More games Sudoku Mahjong

ديناصور تي ريكس كروم

T-Rex Dinosaur (Google Dino Game) هي نسخة طبق الأصل من لعبة مخفية في متصفح Chrome عندما لا يكون هناك إنترنت. اضغط على شريط المسافة للبدء. اقفز إلى أعلى الديناصور باستخدام مفتاح المسافة أو السهم لأعلى والسهم لأسفل (↓) للبط.

بدء اللعبة
استعمال
أو
فضاء
القفز

وصف

ربما يواجه كل مستخدم للإنترنت حقيقة اختفاء الإنترنت. يمكن أن يحدث هذا لعدة أسباب - من عدم وجود شبكة خلوية إلى كابل إنترنت سلكي معطل. ومع ذلك ، على أي حال ، يرى مستخدمو متصفح Google Chrome في هذه الحالة ليس مجرد صفحة فارغة بها خطأ في الاتصال ، ولكن شيئًا آخر - لعبة "Dinosaur" ، والتي يمكن لعبها بدون الإنترنت.
ستساعدك لعبة ديناصور القفز بلا اتصال بالإنترنت على قضاء الوقت أثناء ذهابك إلى المدرسة أو العمل ، كما أن الإنترنت ليس في متناول اليد.

على الرغم من حقيقة أن اللعبة هي اللعبة الأكثر بدائية التي تم دمجها في متصفح Google Chrome ، إلا أنها لا تزال تستحق الإشادة بالمطورين - فالرسومات أحادية اللون المحددة والبساطة تلعب فقط في أيدي اللعبة. في جميع أنحاء العالم ، أثناء وجود اللعبة ، ظهر العديد من المعجبين.

الشخصية الرئيسية هي ديناصور كلاسيكي - Tyrannosaurus Rex ، والذي يمكن العثور عليه غالبًا في الأفلام والكتب عن الديناصورات. إنه ديناصور لاحم من العصر الطباشيري. في اللعبة ، يركض في هرولة في الصحراء ، حيث يلتقي في الطريق فقط بالصبار والزاحف المجنح ، والتي تحتاج فقط إلى المراوغة أو الانحناء أو القفز. مع زيادة المسافة المقطوعة ، تزداد السرعة التي يعمل بها T-Rex. لذلك ، على الرغم من أن اللعبة بسيطة للغاية ، إلا أنه سيكون من الصعب جدًا على اللاعب عديم الخبرة تسجيل الكثير من النقاط.

بالتأكيد ، سيكون الجميع مهتمًا بمعرفة كيفية تطوير لعبة Google Dino T-Rex ، لذلك دعونا نسرع ​​إلى الأمام قليلاً في الوقت المناسب.

تاريخ

يعود تاريخ تطوير اللعبة إلى سبتمبر 2014. ومع ذلك ، تم الانتهاء من المراجعات النهائية في ديسمبر من نفس العام. أتاحت الإصلاحات توفير الدعم للإصدارات السابقة من نظام التشغيل Android.

وفقًا لمصمم Google Chrome ، سيباستيان غابرييل ، وقع الاختيار على الديناصور كمرجع مرعب لتلك الأوقات "القديمة" ، عندما لم يكن الإنترنت متطورًا بشكل جيد بعد ولم يكن موجودًا في كل مكان بعد.

لم يكن اسم Tyrannosaurus مصادفة أيضًا. أُطلق على اللعبة غير المتصلة بالإنترنت Chrome Dinosaur "Project Bolan" على اسم Mark Bolan ، المنشد الشهير لفرقة T-Rex في السبعينيات. أثناء العمل على اللعبة ، فكر المبرمجون في كيفية منح دينو القدرة على الهدير ، وكذلك تقديم الركلات. ومع ذلك ، تم رفض هذه الأفكار في نهاية المطاف من أجل أن تحتفظ اللعبة ببساطتها أو ، بعبارة أخرى ، روح "ما قبل التاريخ".

كيف تفتح لعبة Dinosaur Google Chrome؟

لفتح اللعبة في متصفح Google Chrome ، اكتب فقط chrome://dino/ في شريط العناوين. سيتم فتح اللعبة المضمنة في المتصفح حتى إذا كان لديك الإنترنت ، لذلك لن تحتاج إلى إيقاف تشغيل الإنترنت بنفسك.

الغالبية العظمى من مستخدمي الإنترنت يستخدمون Chrome كمتصفحهم الرئيسي. ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم متصفحًا آخر ، فسيساعدك موقعنا. يمكنك أن تلعب Dino Tirex dinosaur على الإنترنت في أي متصفح وعلى أي جهاز ، حتى على سطح المكتب ، حتى على الهاتف المحمول.

كيف ألعب؟

كما ذكرنا سابقًا ، يعد Google Chrome Dinosaur لعبة ركض لا نهاية لها مجانًا حيث يتعين على T-Rex التغلب على العديد من العقبات في طريقه ، مثل الصبار والزاحف المجنح. يبدأ الديناصور في التحرك تلقائيًا بمجرد أن يضغط المستخدم على شريط المسافة أو يلمس بطل Chrome Dino الصغير إذا كانت اللعبة تعمل على منصة متنقلة.

لكي لا تصطدم بالصبار ، يجب أن تقفز فوقها بالضغط على مفتاح المسافة أو السهم لأعلى ، وللتغلب على العقبة الثانية (الزاحف المجنح الطائر) ، ستحتاج إلى الانحناء على العكس من خلال الضغط على السهم لأسفل. في أي تصادم ، تنتهي اللعبة وتظهر النتيجة. يتم احتساب عدد النقاط المكتسبة للوقت المنقضي.

الهدف من اللعبة هو البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة. كلما تقدمت في اللعبة ، سيتغير لون الخلفية من الفاتح إلى الغامق والعكس صحيح (تغيير النهار والليل). في لعبة المتصفح المدمجة ، سيتوقف T-Rex ليس فقط إذا لم يتمكن اللاعب من تجنب العقبة التالية ، ولكن أيضًا عند استعادة إشارة الإنترنت.

بالتأكيد لن تكون قادرًا على إكمال اللعبة حتى النهاية ، لأنه وفقًا للمؤلفين ، ستستغرق حوالي 17 مليون سنة لإكمالها. في هذا الوقت تقريبًا ، كانت ديناصورات Tyrannosaurus Rex لا تزال على قيد الحياة على هذا الكوكب. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لحقيقة أن سرعة اللعبة تتزايد باستمرار ، في وقت ما لا توجد قدرات بدنية كافية للشخص لإتاحة الوقت للرد على عقبة. حتى الشبكات العصبية المدربة على لعب ديناصور في مرحلة ما تفشل وتخسر ​​، لأن معدل تحديث الإطار لم يعد كافيًا - السرعة التي يعمل بها T-Rex تنمو بشكل كبير.

الخدع

بالنسبة للإصدار القياسي من اللعبة ، هناك رموز غش يمكنك بواسطتها تحسين نتيجتك ، على سبيل المثال ، عن طريق ضبط سرعة منخفضة ثابتة أو إيقاف الهزيمة عند الاصطدام بالصبار وأشياء أخرى.

ومع ذلك ، من المثير للاهتمام دائمًا التنافس مع أشخاص آخرين ، لذلك لجعل اللعبة عادلة قدر الإمكان ، قمنا بتعطيل القدرة على استخدام الغش القياسي على Chrome Dino. لذلك ، فإن جميع التقييمات المعروضة على موقعنا صادقة تمامًا ، وقد تمكن اللاعب من تسجيل العديد من النقاط بمفرده.

ومع ذلك ، إذا كنت تلعب لعبة قائمة على المتصفح ، فقد تكون الغش التالية مفيدة. يجب إدخال هذا الرمز في سطر الإدخال بعلامة التبويب "وحدة التحكم" في شريط أدوات المطور ، والذي يمكن فتحه بالضغط على المفتاح F12 بلوحة المفاتيح أو بالضغط على Ctrl+Shift+I.

تعطيل العقبات
Runner.instance_.gameOver = function(){};

قم بتغيير سرعة الديناصور (بدلاً من 100 ، يمكنك تحديد أي قيمة أخرى)
Runner.instance_.setSpeed (100);

More games Sudoku

Dinosaur T-Rex Game

Dinosaur T-Rex Game is a replica of the hidden Chrome browser game that appears when there is no internet. Here you can play the hacked Dino T-Rex Runner Game online. Press the "space bar" key to start. Make the dinosaur jump by using the "space bar" key or the "up arrow" key, and make it duck by using the "down arrow" key.


Description

Every web user has at least once encountered loss of internet connection. This happens for a variety of reasons, such as a dysfunction in the cellular network or a broken internet cable. However, regardless of the reason, every Google Chrome user sees the Dino game (when there is no internet) instead of a plain blank error page. This game can be played without an internet connection.

Despite the fact that the game is just a plain runner that’s built into the Google Chrome browser, the developers behind it still deserve a round of applause. The peculiar monochrome graphics and the simplicity make the game even better, and it has gained a lot of worldwide fans since its launch.

The main character of the game is a classic dinosaur, a Tyrannosaurus rex, the species we usually see in movies and books about dinosaurs. It’s a carnivorous type of dinosaur from the Cretaceous. In the game it runs through the desert, encountering pterodactyls and cactuses that need to be avoided by jumping or ducking. As the distance the dinosaur has traveled increases, so does its speed, which is why it’s quite difficult for an inexperienced player to get a high score, even though the game itself seems easy.

Surely, all of you are curious about the development of the Chrome Dinosaur Game Online, so let’s take a little trip back in time.

History Chrome Dino (Google Dinosaur)

The development of the T-Rex game dates back to September 2014, however, the final improvements were completed only in December of that same year. The adjustments supported earlier versions of the Android operating system.

Sebastien Gabriel, one of the designers of the game, says that the T-rex was chosen as a funny reference to "prehistoric times", when highspeed internet wasn’t so widely spread.

The T-rex was also not an accidental choice. The offline Chrome Dino game (without internet) was also called "Project Bolan", referring to the popular singer Mark Bolan from the 70s band "T-Rex". While creating the game the programmers also thought about making Dino growl or kick. Eventually these features were rejected in order to keep the game simple and "prehistoric".

How to open the T-Rex Chrome Dino Game?

In order to open the game you can simply type chrome://dino/ in the address bar. The game will open even if you’re connected to the internet, so there’s no need to disconnect.

The majority of internet users have Chrome as their default browser. However, if you’re using a different one, our website can help. Here you can play the T-Rex Dinosaur Game using any browser and any device, like a desktop computer or even your cell phone.

How to play Chrome Dinosaur Offline Game?

As mentioned above, the Chrome Dino Game is a free, endless runner game, where a T-Rex needs to avoid countless obstacles it encounters on its path, such as cactuses and pterodactyls. The dinosaur starts running automatically, as soon as the player pushes the space key or taps the dinosaur on a touchscreen, if the game is launched on a cell phone.

In order to avoid the cactuses, the player needs to make the dinosaur jump over them by pressing the space or up arrow key. To dodge the second obstacle (flying pterodactyls) the player needs to make it duck, by pressing the down arrow key. When the dinosaur crashes into either obstacle, the game stops and displays the score. Points are earned for elapsed time in the game.

The goal of the game is to survive as long as possible. As the game progresses, the background color changes from white to black and vice versa (symbolizing day and night). In the built-in browser game, the T-Rex Dino runner will stop not only if it fails to dodge an obstacle, but also when the internet connection is restored.

You won’t be able to complete the whole game, because, as the developers put it, that would take approximately 17 million years. Just around that much time ago there were still Tyrannosaurus Rex dinosaurs roaming our planet. Besides, since the speed of the game continuously increases, there’s a certain point when humans are physically unable to react to the obstacles. Even neural networks that were taught to play the Dino game eventually fail, because the frame refresh rate isn’t high enough. The speed of the dinosaur can get that high.

Tips and tricks of the T-Rex runner

There are cheat codes for the standard version of the game that can improve your score. For example, you can set a stable low speed or disable the function that makes you lose when you crash into an obstacle.

However, competition is always interesting, so, to keep it as fair as possible, cheat codes are not applicable to our version of the game. All the scores that you see on our site are absolutely real. The players earned these points by themselves, without using any cheats.

Nevertheless, if you’re playing the built-in browser version, then you can use the cheat codes mentioned below. These cheats should be typed into the input line of the "Console" tab of the developer toolbar, which you can open by pressing F12 or Ctrl+Shift+l.

To turn off the obstacles
Runner.instance_.gameOver = function(){};

To change the speed of the dinosaur (you can type any number instead of 100)
Runner.instance_.setSpeed (100);